اكتمال صفوف منتخب مصر استعدادًا لمباراتي موريتانيا

منذ 5 ساعات
اكتمال صفوف منتخب مصر استعدادًا لمباراتي موريتانيا

استكمل منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة الكابتن حسام حسن تدريباته بشكل مكثف، تحضيرًا لمواجهتي موريتانيا المرتقبتين، والمقرر إقامتهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري، ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

شهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين، حيث انضم الخماسي محمد عبد المنعم، محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش، ومحمود صابر إلى زملائهم في المنتخب. كما تواجد في التدريبات حراس المرمى محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، ومصطفى شوبير، بالإضافة إلى المدافعين رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، ومحمد شحاته.

وشملت قائمة اللاعبين أيضًا كل من أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، وأسامة فيصل.

حضر مران المنتخب عدد من الشخصيات البارزة، من بينهم الأستاذ جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، والأستاذ خالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد، بالإضافة إلى محمد الماشطة، المستشار القانوني للاتحاد، وحماده زاهر، مدير التسويق.

يستعد المنتخب المصري لتحقيق نتائج إيجابية في هذه التصفيات المهمة، حيث يأمل الجهاز الفني واللاعبون في تحقيق الانتصارات والاقتراب من التأهل للبطولة القارية.