شيرين عبد الوهاب تستعد لإحياء حفلها في دبي بعد غياب طويل

منذ 6 ساعات
شيرين عبد الوهاب تستعد لإحياء حفلها في دبي بعد غياب طويل

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلها المرتقب في كوكاكولا أرينا بمدينة دبي يوم 13 ديسمبر المقبل، بعد فترة غياب عن جمهورها بسبب الأزمات الأخيرة مع شركة روتانا.

أعلنت شيرين أن الحفل سيقام في موعده المحدد دون أي تعديلات أو إلغاءات، مؤكدة أن شركة روتانا ليس لها أي حق في منعها من إقامته بعد فسخ العقد بينهما.

يأتي هذا الحفل في وقت مميز حيث طرحت شيرين مؤخرًا أحدث أغانيها بعنوان “ابتسمت”، والتي كتبها الشاعر أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما.

الأغنية تحمل كلمات تعبر عن مشاعر الفرح والتحدي، حيث تقول في مطلعها: “ابتسمت، جالي وعليه اترسمت، قولتله أنت قويت زمان، وأديك راجعلي وانهزمت”.

وتعتبر هذه الأغنية نجاحًا جديدًا للفنانة بعد تحقيق أغنيتها السابقة “عودتني الدنيا” شعبية واسعة ونجاح كبير.

وفي تعبير عن شكرها وامتنانها، كتبت شيرين عبر حسابها الرسمي على إنستجرام: “متشرفة جدًا بالناس اللي شاركت معايا في صنع الأغاني واللي أبدعوا في تقديم ما يعجب الجمهور سواء فنانين، شعراء، ملحنين، موزعين. وبعتبرهم شركاء النجاح في ألبوم فرق في مسيرتي الفنية.

بشكر الجمهور العظيم على الدعم والمحبة، شكرا يا أحلى من ليا، كنتم شركاء وداعمين ومحبين، ربنا ما يحرمني منكم، مبسوطة بالألبوم أوي، ويا رب دايمًا أكون عند حسن ظنكم”.

تترقب الجماهير بشغف عودة شيرين عبد الوهاب إلى الساحة الفنية، حيث يتوقع أن يكون الحفل محطة مهمة في مسيرتها الفنية بعد سلسلة من التحديات.