في مسلسل مفاجآت المجموعة الثانية: الرأس الأخضر يتقدم علي غانا في الشوط الأول

14 يناير 2024
الرأس الأخضر وغانا
الرأس الأخضر وغانا

انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب غانا ضد الرأس الأخضر بتقدم الأخير بهدف نظيف في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الأحد في افتتاح مشوارهما ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.

أحرز جاميرو مونتيرو لاعب الرأس الأخضر هدف التقدم لفريقه في شباك منتخب غانا في الدقيقة 17 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من هجمة منظمة قادها منتخب كاب فيردي من الجبهة اليمنى وتابع مونتيرو الكرة التي ارتدت من يد حارس مرمى النجوم السوداء.

وألغى الـ var هدف التعادل لمنتخب غانا عن طريق سيمينو في مرمى الرأس الأخضر في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بسبب تداخل لاعب غانا الذي وقع في مصيدة التسلل مع تصويبة يمينو.

وأهدر كابرال فرصة خطيرة للرأس الأخضر في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعدما قاد انطلاقة عنترية من الجبهة اليسرى، ولكن أنقذها دجيكو مدافع البلاك ستارز في اللحظة الأخيرة.

ويلعب منتخبا غانا والرأس الأخضر في المجموعة الثانية رفقة منتخبي مصر وموزمبيق، حيث تعادل المنتخب الوطني مع موزمبيق بهدفين لكل فريق، وبنتيجة الشوط الأول يتصدر مؤقتًا منتخب الرأس الأخضر مجموعة الفراعنة برصيد 3 نقاط ويتذيل غانا المجموعة حال نهاية اللقاء بتلك النتيجة.