أبرز ضيوف مهرجان العلمين 25 يوليو… إسعاد يونس وكارمن سليمان ولوئ

8 يوليو 2024
أبرز ضيوف مهرجان العلمين 25 يوليو… إسعاد يونس وكارمن سليمان ولوئ

كشف مهرجان العلمين في دورته الثانية عن موعد حلقة “صاحبة السعادة” التي تقدمها إسعاد يونس على هامش المهرجان، وتستضيف خلالها الموسيقار العالمي نادر عباسي وكارمن سليمان والمطرب لؤي، يوم 25 يوليو الجاري، على مسرح المدينة التراثية في العلمين الجديدة.

ويقدم المايسترو العالمي نادر عباسي خلال الحلقة التي يحضرها الجمهور، عددًا من المقطوعات الموسيقية الخاصة بالموسيقار الكبير عمار الشريعي، ويغنى خلال الحلقة كل من المطربة كارمن سليمان والمطرب لؤي، ويمكن للجمهور حجز التذكرة من خلال موقع تذكرتي.

ويفتتح حفل مهرجان العلمين الكينج محمد منير يوم 12 يوليو والذي يشهد عددًا من المفاجآت كما قال في تصريحات صحفية ،خاصة أنه يعتز بذلك المهرجان بعد نجاح حفله العام الماضي، والذي رفع شعار كامل العدد، ويحيي كاظم الساهر حفلا 18 يوليو، كما يقدم تامر حسنى حفلاً غنائيًا يوم 26 يوليو، أما أمير الغناء العربي هاني شاكر فيقدم حفله يوم 1 أغسطس و رامي جمال يوم 2 أغسطس.

ويقدم الموسيقار عمر خيرت حفله 2 أغسطس، بينما يحيى عمرو دياب حفله يوم 9 أغسطس وحمزة نمرة حفله يوم 16 أغسطس ومسار إجباري حفله يوم 16 أغسطس، كما تحيى سعاد ماسي حفلها يوم 16 أغسطس أما فريق كايروكى فيقدم حفله يوم 23 أغسطس بينما يختتم ويجز مهرجان العلمين بحفله يوم 30 أغسطس المقبل.

وقرر مهرجان العلمين أن يُطلق نسخته الثانية بشعار “العالم علمين” رافعًا علم فلسطين بجانب العلم المصري، على البوستر الخاص بالمهرجان، كما قرر تخصيص 60% من أرباح النسخة الثانية من المهرجان لدعم أهلنا في فلسطين، وهذا يعنى أن كل عائلة مصرية أو عربية تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان، ستقوم بدعم فلسطين.

ويشهد مهرجان العلمين في دروته الثانية، عددًا من الفعاليات الفنية والرياضية وغيرها، حيث يضم المهرجان تخت مظلته مهرجان للموسيقى والغناء ومهرجان للطعام ومهرجان للرياضة إضافة إلى مهرجان نبته للطفل.