أحمد خالد صالح ينفي انفصاله عن هنادي مهنا: شائعات لا أساس لها من الصحة

30 مايو 2024
أحمد خالد صالح وهنادي مهنا
أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

تصدر اسم الفنان أحمد خالد صالح وزوجته الفنانة هنادي مهنا، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول شائعات حول انفصالهما.

لكن سارع الفنان أحمد خالد صالح لنفي هذه الشائعات، مؤكداً في تصريحات صحفية أن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عارٍ تماماً عن الصحة، ولا أساس له من الصحة.

وأوضح صالح أن هذه الشائعات ليست جديدة، حيث تعرض هو وزوجته لخبر انفصالهما أكثر من مرة في الماضي، لكنهما تجاهلا هذه الشائعات ولم يردا عليها.

ووجه صالح رسالة إلى متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، ناشداً إياهم بتوخي الحذر من الأخبار الكاذبة والشائعات التي يتم تداولها، مؤكداً أن علاقته بزوجته قوية ومستقرة.

آخر أعمال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا:

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا كان مسلسل “عتبات البهجة” الذي عرض في رمضان الماضي 2024، وشاركها البطولة فيه كل من الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، صفاء الطوخي، حازم إيهاب، يوسف عثمان، عنبة.

بينما كان آخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح مسلسل “دون سابق إنذار” الذي عرض أيضاً في رمضان 2024، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم آسر ياسين، عائشة بن أحمد، إسلام حافظ، نهال عنبر، وآخرون.