أحمد عز ينهي تصوير فيلم فرقة الموت ويستعد لـ”ولاد رزق 3″

13 مايو 2024
الفنان أحمد عز
الفنان أحمد عز

أوشك النجم أحمد عز على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد “فرقة الموت” من إخراج أحمد علاء وتأليف صلاح الجهيني، حيث أعلنت مصادر مقربة من العمل أن فريق العمل قد انتهى من تصوير ما يقارب 80% من مشاهد الفيلم.

 

ولم يتم الإعلان عن موعد عرض فيلم “فرقة الموت” حتى الآن، ولكن من المقرر أن يدخل مخرج العمل غرف المونتاج والمكساج فور الانتهاء من تصوير العمل حتى يصبح جاهزًا للعرض في أقرب وقت.

 

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب أحمد عز، كل من آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدى الشامى، جيهان الشماشرجى وعدد آخر من الفنانين. تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن مثير ويجسد أحمد عز شخصية ضابط.

 

وفي نفس السياق، يواصل أحمد عز تصوير فيلمه الجديد “ولاد رزق 3” مع المخرج طارق العريان، حيث يستمر التصوير خلال الأيام المقبلة بكثافة ليكون الفيلم جاهزاً للعرض في دور السينما.

 

ويشارك في بطولة فيلم “ولاد رزق 3” إلى جانب أحمد عز، كل من عمرو يوسف، آسر ياسين، على صبحي، كريم قاسم، وعدد كبير من ضيوف الشرف، سيتم الإعلان عنهم تباعاً. والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

 

ويُعدّ “فرقة الموت” و”ولاد رزق 3″ من أكثر الأفلام المنتظرة في السينما المصرية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته أفلام أحمد عز الأخيرة.