أنا لُقطة ما حصلتشي.. فريدة سيف النصر تكشف كيف أنفقت أجرها من مسلسل العتاولة

12 مايو 2024
الفنانة فريدة سيف النصر
الفنانة فريدة سيف النصر

فجرت الفنانة فريدة سيف النصر مفاجأة حين كشفت عن مصروفات أجرها الكامل الذي حصلت عليه بفضل مشاركتها في بطولة مسلسل العتاولة الذي عُرض في شهر رمضان لعام 2024. فقد تبيّن أنها قامت بتخصيص جزء كبير من أجرها لتغطية نفقات اتصالات “رومينج” مع إحدى شركات الاتصالات المحمولة، بالإضافة إلى تكاليف شراء ملابس الشخصية التي قامت بتجسيدها، إلى جانب مواجهتها لعدة حوادث سرقة.

ونشرت فريدة سيف النصر تفاصيل هذه الأحداث عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت: “وأثناء مكالمتي بفيديو مع حفيداتي برنسيس لارا وبرنسيس تاليا، اللتان تبلغان من العمر 8 و6 سنوات على التوالي، من بيروت، وجهت إليّ انتقادات حادة لغيابي، ثم دخل الفيديو الكريم باسم سمرة وزنوبه حبيبتي واستفسروا عن سبب غيابي، وكانت الفتيات يسألنني بغضب: لماذا أنت جالسة مع أصدقائك وتتركنا؟”.

وأضافت: “كان يومًا صعبًا، عمومًا، معظم أجري ذهب لتغطية تكاليف التجوال الدولي للاتصالات والباقي استخدمته في شراء ملابسي، ولله الحمد لم يحدث أي مشكلات في المنزل، فأنا سعيدة بما حصلت عليه”.

يُشار إلى أن مسلسل “العتاولة” يضم في قائمة أبطاله: طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، وتأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.