إحالة عصام صاصا وشقيقه وآخرين إلى محكمة الجنايات بتهمة تزوير محرر رسمي

22 يوليو 2024
إحالة عصام صاصا وشقيقه وآخرين إلى محكمة الجنايات بتهمة تزوير محرر رسمي

قررت النيابة العامة في جنوب الجيزة إحالة مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا وشقيقه وآخرين إلى محكمة الجنايات بتهمة تزوير محرر رسمي متعلق بقضية حادث عصام صاصا. واستمعت النيابة لأقوال زوجة شقيق عصام صاصا في اتهامها بتزوير توكيل، وقررت صرفها بعد الانتهاء من التحقيق.

تفاصيل التحقيقات
أوضحت زوجة شقيق عصام صاصا أثناء التحقيق أنها لا تعلم شيئًا عن واقعة تزوير التوكيل، وأكدت أن كل ما تعرفه هو أن عصام صاصا طلب من زوجها مقابلة شخص لاستلام توكيل منه دون أن تكون على علم بأن التوكيل مزور. وأضافت أن زوجها لم يخبرها بأي تفاصيل عن التوكيل وفوجئت بالقبض عليه واتهامه بالتزوير في محرر رسمي.

تجديد حبس شقيق عصام صاصا
وفي وقت سابق، جدد قاضي المعارضات بالجيزة حبس شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامه بتزوير توكيل بالشهر العقاري. وكانت قوة أمنية من مديرية أمن الجيزة قد ألقت القبض على شقيق عصام صاصا داخل مسكنه في منطقة حدائق الأهرام بالجيزة.

تفاصيل ضبط شقيق عصام صاصا
أكد مصدر مسئول أن قرار الضبط والإحضار جاء بناءً على قرار من النيابة العامة، حيث تم ضبطه لإصدار توكيل عام قضايا لأحد المحامين للدفاع عن شقيقه رغم تواجد عصام صاصا خارج البلاد.

خاتمة
بهذا القرار، تتواصل الإجراءات القانونية ضد عصام صاصا وشقيقه ومن معهم، في انتظار ما ستسفر عنه محاكمة الجنايات. نترقب المزيد من التفاصيل حول هذه القضية ومستجداتها في الأيام المقبلة.