إلقاء القبض على فنان شهير بعد تسببه في حادث سير خطير بالشيخ زايد

20 مايو 2024
إلقاء القبض على فنان شهير بعد تسببه في حادث سير خطير بالشيخ زايد

ألقت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة القبض على الفنان المصري عباس أبو الحسن، اليوم الاثنين، بعد تسببه في حادث سير مروع نتج عنه إصابة سيدتين بجروح خطيرة في منطقة الشيخ زايد.

 

ووفقًا للبيانات الواردة، تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم في شارع الشيخ زايد، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة.

 

وبينت التحقيقات الأولية أن الفنان عباس أبو الحسن كان يقود سيارته الخاصة عندما اصطدم بسيارتين متوقفتين على جانب الطريق، مما أدى إلى إصابة سيدتين كانتا بداخلهما بجروح خطيرة.

 

تم نقل المصابتين على الفور إلى مستشفى الشيخ زايد لتلقي العلاج اللازم، بينما تم التحفظ على الفنان أبو الحسن وسيارته، وجاري استكمال التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات.

 

وأثار حادث الاصطدام حالة من الغضب والاستياء بين أهالي مدينة الشيخ زايد، الذين طالبوا بتطبيق القانون على الجميع دون استثناء، خاصةً مع انتشار ظاهرة حوادث الطرق التي تسببها سيارات المشاهير بسبب السرعة الزائدة وعدم الالتزام بقواعد المرور.

 

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتورط فيها الفنان عباس أبو الحسن في حادث سير، حيث سبق وأن تعرض لحادث مماثل عام 2010، نجا منه بأعجوبة.