إلهام شاهين تتألق في هوليوود وتشيد بـ “الحشاشين”

18 أبريل 2024
إلهام شاهين تتألق في هوليوود وتشيد بـ “الحشاشين”

عادت النجمة المصرية المخضرمة إلهام شاهين من جديد إلى أضواء هوليوود، حيث تم تكريمها في الدورة الثالثة من مهرجان هوليوود للفيلم العربي، الذي أقيم في الفترة من 17 إلى 21 أبريل 2024.

 

وقد أعربت شاهين عن سعادتها الغامرة بهذا التكريم، الذي يعد تقديرًا لمسيرتها الفنية الحافلة بالإنجازات. ونشرت عبر حسابها على إنستجرام مجموعة من الصور من حفل التكريم، معلقةً: “سعدت جداً بالتكريم في مهرجان هوليوود للسينما العربية بلوس أنجلوس عن مشواري السينمائي”.

 

وتوجهت شاهين بالشكر للقائمين على المهرجان، وللجماهير المصرية والعربية التي حرصت على حضور الحفل، معربة عن سعادتها بلقائهم ومشاعرهم الطيبة. كما أكدت على دور الفن السينمائي كجسر للتواصل بين الثقافات، مشيرةً إلى أن “فن السينما يجمعنا”.

 

ويعد مهرجان هوليوود للفيلم العربي منصة هامة لصناع الأفلام من المنطقة العربية وشمال أفريقيا، حيث يهدف إلى خلق مساحة للتواصل والتطوير والإبداع، وتعريف الجمهور الغربي بالسينما العربية وصناعها.

 

“الحشاشين”: تحفة فنية تنير العقول

 

ولم تقتصر فرحة إلهام شاهين على التكريم فقط، بل حرصت أيضًا على مشاركة جمهورها مشاعرها حول مسلسل “الحشاشين” الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي. وأثنت شاهين على المسلسل، مُشيدةً بجميع طاقمه، ومقدّمةً الشكر للشركة المتحدة على الإنتاج الضخم.

 

ونشرت شاهين صورة من بوستر المسلسل عبر حسابها على إنستجرام، معلقةً: “انتهيت الآن من مشاهدة الحلقة الأخيرة من المسلسل الأكثر من رائع الحشاشين”.

 

وتابعت شاهين: “كل التحية لكل من شارك في هذا العمل المشرف، كريم عبد العزيز وصلت لحالة من النضج والعمق والتألق الفني لا يضاهيك فيها أحد، وسيظل حسن الصباح علامة فارقة في تاريخك الفني، برافو برافو برافو”.

 

وأشادت شاهين بمستوى التمثيل العالي لجميع الفنانين المشاركين، مُثنيةً على المخرج بيتر ميمي، والديكور، والملابس، والموسيقى، والصورة، والمكياج.

 

كما وجهت شاهين الشكر للكاتب عبد الرحيم كمال على “رسالة هذا العمل الهامة لتنوير العقول ومعرفة تاريخ الأفاقين المتاجرين بالدين ذوي القلوب الحجر التى تخلو من أي إنسانية”.

 

وأكدت شاهين على أهمية مشاهدة المسلسل، خاصةً من قبل الجمهور العربي، لمعرفة “التاريخ الأسود للإرهابي حسن الصباح، ومن هم على شاكلته أصحاب العقول المغيبة الذين لا يجرؤون على إعمال العقل”.

 

واختتمت شاهين تعليقها بالشكر للشركة المتحدة على الإنتاج الضخم والهادف، مُؤكدةً على دور الفن في تنوير العقول.