إليسا «الحافية» تخطف الأضواء في حفلها بمهرجان أعياد بيروت وتكشف مواصفات فتى أحلامها

19 يوليو 2024
إليسا «الحافية» تخطف الأضواء في حفلها بمهرجان أعياد بيروت وتكشف مواصفات فتى أحلامها

تصدّرت النجمة اللبنانية إليسا، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حفلها الغنائي المُبهر ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت، والذي شهد حضورًا جماهيريًا غفيرًا من مُحبيها.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع إليسا، التي تألقت على المسرح بأداء مُميز لِمجموعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، مُضفيةً على الحفل أجواءً من الفرح والسعادة.

ولكن لم يكن الغناء هو الحدث الوحيد الذي لفت انتباه الحاضرين، حيث فاجأت إليسا جمهورها بخلع حذائها على المسرح أثناء أداء إحدى أغانيها، واستكملت الحفل حافية القدمين، ممّا أثار تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

مواصفات فتى أحلام إليسا

وفي سياق آخر، كشفت إليسا خلال لقائها ببرنامج “بيت السعد” عن مواصفات فتى أحلامها، قائلةً: “أنا مش صعبة أوي، بس الحاجة اللي تجذبني فيه الكاريزما وشخصيته”.

وأوضحت إليسا أنّها تفضل الشخص الذي يتمتع بكاريزما في الحديث والتفكير، بينما يأتي الشكل أو المظهر في المرتبة الثانية.

ألم فقدان الأب

وتطرّقت إليسا خلال اللقاء إلى أصعب المواقف التي واجهتها في حياتها، قائلةً: “أكتر حاجة وجعتني موت أبويا وعمري ما أنساه، ممكن أتوجع بعد علاقة اضطريت أنهيها خاصة لما يكون عندي إحساس حلو للشخص”.

وأشارت إليسا إلى أنّها كانت تُحاول تجنّب زيارة قبر والدها لفترة طويلة بعد وفاته، نظرًا لشدة تأثرها، إلّا أنّها مع الوقت أدركت أنّ زيارة قبره هي الطريقة الأمثل للتعبير عن حبّها له واشتياقها إليه.