إيما روبرتس تلقي باللوم على الإنترنت في فشل فيلم “Madame Web”

7 يوليو 2024
إيما روبرتس تلقي باللوم على الإنترنت في فشل فيلم “Madame Web”

ألقت الممثلة إيما روبرتس اللوم على “ثقافة الإنترنت” في فشل فيلمها الأخير “Madame Web” من عالم مارفل، معتبرة أن السخرية التي تعرض لها الفيلم على الإنترنت ساهمت في ضعف إيراداته.

وقالت روبرتس في تصريحات صحفية لموقع فاريتي: “لولا ثقافة الإنترنت، وتحويل كل شئ إلى مزحة، لكان سيكون الفيلم أنجح، هذا ما يزعجني حول الإنترنت، حتى ببعض أعمالي الأخرى، يقوم البعض بالسخرية منها وتفشل”.

يُذكر أن فيلم “Madame Web” حقق إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر عند عرضه في صالات السينما منذ عدة أشهر، حيث بلغت إيراداته في أسبوع عرضه الأول 15 مليون دولار فقط، بينما حقق 51 مليون دولار على مستوى العالم، بينما كانت ميزانية إنتاجه تقدر بـ 80 مليون دولار.

وتعتبر روبرتس، التي لعبت دور البطولة في الفيلم، أن الحملة الساخرة التي تعرض لها الفيلم على الإنترنت قبل عرضه وبعده ساهمت في تنفير الجمهور من مشاهدته، مؤكدة أن الفيلم كان يستحق فرصة أفضل.

يُشار إلى أن “Madame Web” هو فيلم أبطال خارقين أمريكي من إنتاج شركة سوني بيكتشرز بالتعاون مع مارفل إنترتينمنت، وهو مبني على شخصية كرتونية من عالم مارفل.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية “مادام ويب”، وهي امرأة مسنة تملك قدرات خارقة على الرؤية المستقبلية، وتعمل على ربط أبطال سبايدر مان المختلفين عبر عوالم متعددة.