احترم الميت.. عمر كمال يواجه انتقادات واسعة بعد طرح أغنية بطل السوق

آخر تحديث :
احترم الميت.. عمر كمال يواجه انتقادات واسعة بعد طرح أغنية بطل السوق

تعرض مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال لموجة كبيرة من الانتقادات بعد طرح أغنيته الجديدة “بطل السوق” بالتعاون مع المطرب محمود الليثي. يأتي ذلك بعد أسبوع من وفاة والدة محمود الليثي، مما أثار حالة من الغضب بين الجمهور الذين اعتبروا التوقيت غير مناسب بسبب الحالة النفسية السيئة التي يمر بها الليثي.

تلقى عمر كمال هجوماً من متابعيه عبر موقع انستجرام بعد إعلان طرح الأغنية، حيث جاءت التعليقات معبرة عن الاستياء من توقيت طرح الأغنية.
وجاءت بعض التعليقات كالآتي: “أنت حقيقي مش واخد بالك أن أمه متوفية ولا إيه؟”، “احترم الميت مش اللي عايش حتى”، “لا حول ولا قوة إلا بالله، يا أخي بدل ما تدعي لأمه بالرحمة، إحنا في أيام مفترجة”، “لا إله إلا الله، عيب يا ليثي اللي بيعملوه معاك ده”.

فقد الفنان محمود الليثي والدته يوم الجمعة الماضية بعد تدهور حالتها الصحية، ودخل في حالة من الانهيار أثناء تشييع جثمانها وتلقي عزائها. كما عبّر الليثي في فيديو عبر حسابه على تيك توك عن اشتياقه الكبير لوالدته قائلاً: “أنا بحمد ربنا عز وجل على حبكم ليا الكبير، وبحمد ربنا إني شوفت غلاوتي في عينيكم وحضن ربنا ليا في وشكم، وبمجيتكم ليا دي أنتم فوق راسي، الله يرحمك ياما كنتي خفيفة عليا في الدنيا وفي موتك، وورتيني حب الناس، اللهم لك الحمد والشكر وأنا مؤمن جدًا بالله عز وجل أنه بيسترد وديعته.”

عمر كمال يؤجل طرح أغنيته مع محمود الليثي حداداً على وفاة والدة الأخير

سبق وأن أعلن مطرب المهرجانات عمر كمال تأجيل طرح أغنية “بطل السوق” التي يتعاون فيها مع محمود الليثي حداداً على روح والدة الأخير. وكتب كمال عبر حسابه على انستجرام: “تأجيل نزول أغنية بطل السوق، الذي كان من المقرر نزولها اليوم، لظروف وفاة والدة الفنان محمود الليثي، رحمة الله عليها.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام