انطلاق موسم جديد من مسرحية «ميوزيكال سكوول» بطولة محمد هنيدي في الرياض

23 يونيو 2024
مسرحية ميوزيكال سكول
مسرحية ميوزيكال سكول

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن انطلاق موسم جديد لمسرحية «ميوزيكال سكوول» التي يقوم ببطولتها الفنان محمد هنيدي. من المقرر عرض المسرحية في الرياض على مسرح بكر الشدي من 20 إلى 24 يوليو الجاري.

نشر تركي آل الشيخ بوستر المسرحية عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، وعلق قائلاً: “المسرحية الكوميدية ‘ميوزيكال سكوول’ من بطولة الفنان محمد هنيدي على مسرح بكر الشدي ضمن مسرحيات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض من 20 إلى 24 يوليو”.

يشارك في بطولة مسرحية «ميوزيكال سكوول» نخبة من النجوم، بينهم نرمين الفقي، محمد ثروت، نانسي صلاح، محمود حافظ، ويوسف وائل نور. وتجمع المسرحية بين الكوميديا والموسيقى في قالب ترفيهي يجذب مختلف الفئات العمرية.

تدور أحداث المسرحية حول إدارة رمضان مبروك لأحد المدارس بعد طلب من مالكتها، لكنه يواجه مجموعة من المواقف التي تعيقه عن تحقيق هدفه.

من جهة أخرى، ينتظر محمد هنيدي طرح فيلمه الجديد «الاسترليني»، حيث ظهر على البوستر الرسمي للفيلم مرتديًا زي رجل عصابة ويحمل في يديه مسدسين. الفيلم من إخراج حسين المنباوي.