بعد أزمة كوكاكولا.. أسما شريف منير ترد على منتقديها: أدعم غزة ومقاطعة الصهاينة

23 يونيو 2024
بعد أزمة كوكاكولا.. أسما شريف منير ترد على منتقديها: أدعم غزة ومقاطعة الصهاينة

واجهت الفنانة أسما شريف منير موجة من الانتقادات في الفترة الأخيرة، بعد ارتدائها تيشيرت تحمل علامة تجارية عالمية، اعتبرها البعض تدعم الكيان الصهيوني.

وحرصت أسما على الرد على هذه الانتقادات من خلال منشور عبر حسابها على إنستجرام، أوضحت فيه موقفها بشكل صريح، مؤكدة على دعمها للقضية الفلسطينية ومقاطعتها للمنتجات الصهيونية.

وأوضحت أسما أن ارتدائها للتيشيرت كان بهدف التذكير بمقاطعة هذه الشركة، حيث كتبت عليها كلمة “مقاطعة” بخط يدها، مشيرة إلى أنها تضع مبادئها فوق كل اعتبار، حتى لو كان ذلك يعني التضحية بمصالحها الشخصية.

وكشفت أسما أنها رفضت مؤخرًا عرضًا مغريًا لتقديم إعلان لشركة عالمية، وذلك تضامنًا منها مع غزة ورفضًا لترويجها للمنتجات المقاطعة.

وأكدت أسما أنها لا تكتفي بشعارات الدعم والمؤازرة، بل تسعى جاهدة لتطبيق مبادئها على أرض الواقع، حتى لو واجهت بعض الصعوبات في ذلك.

وأشارت أسما إلى أنها تبذل جهدها لمقاطعة المنتجات الصهيونية قدر الإمكان، لكنها تواجه بعض التحديات بسبب نقص البدائل المتاحة في بعض الأحيان.

وختمت أسما منشورها برسالة قوية مفادها أنها لن تتخلى عن مبادئها، وأنها ستواصل دعمها للقضية الفلسطينية بكل الوسائل المتاحة.

.