بعد صفع شاب في مصر.. عمرو دياب يلتقط صور مع طفلتين في حفل دبي

19 يونيو 2024
بعد صفع شاب في مصر.. عمرو دياب يلتقط صور مع طفلتين في حفل دبي

أثار الفنان الكبير عمرو دياب الدهشة والإعجاب بأدائه المميز خلال حفله الأخير الذي أقيم في دبي، حيث شهد الحفل حضوراً كاملاً من قبل الجماهير، محققاً رقماً قياسياً بحضوره الجماهيري الضخم.

خلال الحفل، قامت طفلتان من معجبيه، الصغيرتان سيرينا وانجلينا، بصعود المسرح وتقديم بوكيه من الورود للهضبة، الذي استقبلهما بالترحاب والود وقام بالتقاط الصور التذكارية معهما، ما أضفى على اللحظة طابعاً خاصاً من الدفء والتواصل مع جمهوره.

وقدم عمرو دياب خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه التي لاقت استحساناً كبيراً من الحضور، منها “يا أنا يا لأ، بحبه، دا لو اتساب، برج الحوت، تملي معاك، أنت الحظ، وياه، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة، قمرين، العالم الله، نور العين، يا قمر، راجعين، شوقنا، متخافيش، الماضي، ميال”.

في سياق متصل، أثارت واقعة صفع عمرو دياب لشاب خلال حفل زفاف، ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث حاول الشاب التقاط صورة مع الفنان وممسكاً بيده، مما أدى إلى استفزاز عمرو دياب وصفعه له بشكل غير متوقع. الواقعة حدثت خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، على نجل رجل الأعمال منصور عامر، داخل أحد الفنادق بالقاهرة.

نظراً للتفاعل الكبير مع هذه الأحداث، انتشرت مقاطع الفيديو والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تباينت الآراء بين مؤيد ومعارض لتصرف عمرو دياب، مما أضاف للحدث بعداً إضافياً من الجدل والتفاعل الشديد بين الجمهور.