تدهور إيراداته.. “فيلم ع الماشي” يغادر دور العرض السينمائية

21 مايو 2024
بوستر فيلم عالماشي
بوستر فيلم عالماشي

شهد فيلم “ع الماشي”، الذي يقوم ببطولته النجم علي ربيع، احتلال المرتبة الأخيرة في شباك تذاكر السينما أمس الإثنين، حيث تمكن فقط من تحقيق إيرادات بلغت 29 ألف جنيه. ومن المتوقع أن يتم سحبه من دور العرض في الأيام القادمة بسبب تراجع إيراداته، وذلك مع بدء موسم أفلام الصيف رسميًا.

في المقابل، تصدر فيلم “السرب” بطولة أحمد السقا قائمة الأفلام الأكثر شهرة، تلاه فيلم “شقو” بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، ثم جاء في المركز الثالث فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت.

تدور أحداث فيلم “ع الماشي” حول شخصية هادي، الموظف الكسول، الذي تتغير حياته بشكل مفاجئ حينما يصاب بمرض يجبره على المشي دون توقف، ما يؤدي إلى مغامرات كوميدية ومشاهد مثيرة.

يشار إلى أن “ع الماشي” يضم نخبة من نجوم الكوميديا بجانب علي ربيع، منهم كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، انتصار، وعبدالله مشرف، ويعود الفضل في تأليف السيناريو لأحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري، وإنتاج يوسف الطاهر.

في هذا السياق، تتنافس أربعة أفلام حاليًا في دور العرض، وهي “شقو” بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، و”فاصل من اللحظات اللذيذة” بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، و”السرب” بطولة أحمد السقا وشريف منير، إلى جانب “ع الماشي”.