جهات التحقيق تحفظ بلاغ سمية الخشاب ضد رامز جلال بسبب برنامج المقالب

13 يونيو 2024
جهات التحقيق تحفظ بلاغ سمية الخشاب ضد رامز جلال بسبب برنامج المقالب

قررت جهات التحقيق حفظ البلاغ والشكوى التي قدمتها الفنانة سمية الخشاب ضد رامز جلال، مقدم برنامج المقالب الشهير “رامز جاب من الآخر”، الذي تم بثه على شاشة قناة MBC خلال شهر رمضان الماضي.

وكانت سمية الخشاب قد اتهمت رامز جلال في بلاغها رقم 2796 لسنة 2024 بدائرة العجوزة بتعريض حياتها وحياة الآخرين للخطر أثناء مشاركتها في البرنامج.

وقد دافع المحامي أشرف عبد العزيز أمام جهات التحقيق، مؤكداً على عدم وجود أي اعتداء على الضيوف خلال تصوير الحلقات، وأن البرنامج لم يخرج عن سياقه كبرنامج مقالب.

وفي بيانها، أكدت سمية الخشاب أنه تم الاتصال بها من قبل البرنامج للمشاركة كضيفة في برنامج حواري دون أن تكون معرضة لأي مقالب أو أخطار، موضحةً أنه تم التوافق معها على هذا النهج نظراً لارتباطها بأعمال فنية أخرى.

وأضافت أنها قد وافقت على الظهور في البرنامج وخلال تواجدها تعرضت لموقف غير متوقع حيث سقطت من ارتفاع دون أي سابق إنذار، مما أدى إلى إصابتها بجروح في قدمها وذراعها وكتفها.

وقد أبلغت المسؤولين عن وقف التصوير بسبب إصابتها، ولكن تم رفض طلبها بوقف البرنامج.

تأتي هذه الحادثة في سياق مناقشات حول أخلاقيات برامج المقالب التلفزيونية وضرورة احترام سلامة الضيوف والتعامل المسؤول أثناء تقديم البرامج الترفيهية.