حلمي يتبرع بدبلة “عسل أسود” لمزاد خيري في سيدني لدعم الفقراء

22 مايو 2024
حلمي يتبرع بدبلة “عسل أسود” لمزاد خيري في سيدني لدعم الفقراء

أعلن الفنان أحمد حلمي عن تبرعه بدبلة فيلم “عسل أسود” لصالح مؤسسة راعي مصر للتنمية، وذلك في إطار مبادراته الخيرية لدعم المحتاجين.

 

ومن المقرر أن تعرض الدبلة للبيع في مزاد خيري يُقام في مدينة سيدني بأستراليا يوم السبت الموافق 25 مايو الجاري، مع تخصيص كافة عائدات المزاد لدعم مشاريع المؤسسة الهادفة إلى مساعدة الفقراء.

 

ويأتي تبرع حلمي بدبلة “عسل أسود” استكمالًا لمبادراته الخيرية السابقة، حيث سبق وأن تبرع بالساعة التي ظهر بها في نفس الفيلم لصالح مؤسسة راعي مصر في مزاد خيري أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وعبر حلمي عن سعادته بالتبرع بدبلة “عسل أسود” لدعم جهود مؤسسة راعي مصر في مساعدة الفقراء، مؤكدًا على إيمانه بأهمية التعاون والتكاتف المجتمعي لدعم المحتاجين وإحداث تغيير إيجابي في حياتهم.

 

ودعا حلمي جمهوره ومحبيه للمشاركة في المزاد الخيري والتبرع لشراء الدبلة، مُشيرًا إلى أن كل مساهمة، مهما كانت صغيرة، تُساهم في إحداث فرق كبير في حياة شخص محتاج.

 

وتعد مؤسسة راعي مصر للتنمية إحدى المؤسسات الرائدة في مجال العمل الأهلي التنموي، وتعمل على تنفيذ العديد من المشاريع الهادفة إلى مساعدة الفقراء والمحتاجين في مختلف المجالات، مثل التعليم والصحة والإسكان وتوفير فرص العمل.

 

وتأتي مبادرة حلمي بالتبرع بدبلة “عسل أسود” لدعم مؤسسة راعي مصر بمثابة نموذج يُحتذى به للفنانين والمؤثرين للمساهمة في دعم العمل الخيري والإنساني، وإحداث تغيير إيجابي في حياة المجتمع.