رسالة مؤثرة من حنان مطاوع لكندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان

23 يونيو 2024
الفنانة كندة علوش
الفنانة كندة علوش

وجهت الفنانة حنان مطاوع رسالة دعم مؤثرة للفنانة كندة علوش بعد إعلانها إصابتها بمرض السرطان منذ أكثر من عام. عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، نشرت مطاوع صورة لكندة وعلقت قائلة: “جميلة ومبهجة وقوية وحنونة، ربنا يسعدك ويبارك في عمرك وتفرحي بأولادك وبجوزك ومعاهم، وتفرحي بعملك وبصحتك وبحياتك كلها”.

كيف اكتشفت كندة علوش إصابتها بالسرطان؟

كشفت كندة علوش أنها اكتشفت إصابتها بسرطان الثدي منذ سنة وشهر، وأوضحت أنها تتلقى حالياً جزءاً متبقياً من جرعات الكيماوي والهرموني بعد أن أنهت العلاج الإشعاعي. وعن بداية الاكتشاف، قالت كندة إنها ظهرت عليها أعراض بسيطة ولم تهتم بالتفاصيل في البداية. ولكن بعد مرور خمسة أشهر، لاحظ زوجها عمرو استمرار الأعراض وطلب منها إجراء فحوصات. بعد زيارة الطبيب، تم أخذ عينة وأظهرت النتائج وجود ورم خبيث في الثدي.

دعم محمد صلاح لكندة علوش

كشفت كندة علوش عن تفاصيل مكالمة مفاجئة من النجم محمد صلاح، حيث أبدى دعمه الكبير لها. قالت كندة: “اتفاجئت إن محمد صلاح بيتصل بعمرو، وقاله أنت ليك عائلة في لندن، لو عايز تيجي في أي وقت، وكندة تتعالج عندي أو تبعتلي التحاليل أنا بحبكم جدًا. واتصل بي مرتين لدعمي، حقيقي أنا سعيدة جدًا”.

معاناة كندة علوش مع الاكتئاب

تحدثت كندة علوش عن أصعب اللحظات التي مرت بها خلال رحلة علاجها، مشيرة إلى أن أحداث غزة كانت من أكثر الأمور التي أثرت فيها. أوضحت أنها انخرطت في متابعة الأخبار بشكل مكثف، مما أدى إلى إصابتها بالاكتئاب لفترة. قالت كندة: “عملت العملية في نفس فترة أحداث غزة، وكنت أتابع كل تفاصيل الأحداث هناك. هذه الأحداث أكثر شيء أرهقني، وكنت أصحى وأنام أبكي، وجالي اكتئاب. استمر الموضوع شهر، لحد ما عمرو قالي أنا مش هاسمحلك تعملي كدا في نفسك، ودي مش أنانية”. وأضافت أنها كانت تذهب إلى المستشفى أحياناً لتفصل عن البيت والأطفال.