رغم تخليه عن المركز الأول..فيلم “عصابة الماكس” يحقق إيرادات مميزة خلال عيد الأضحى

23 يونيو 2024
بوستر فيلم عصابة الماكس
بوستر فيلم عصابة الماكس

نجح فيلم “عصابة الماكس” في تحقيق إيرادات بلغت مليون و15 ألف جنيه يوم أمس السبت، في آخر أيام إجازة عيد الأضحى، ليحتل بذلك المرتبة الثالثة في شباك التذاكر. وارتفعت إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن إلى 11 مليون و526 ألف جنيه. في المقابل، تصدر فيلم “ولاد رزق 3: القاضية”، بطولة النجم أحمد عز، قائمة الإيرادات محققًا قرابة 10 مليون جنيه في نفس اليوم.

وأكد النجم أحمد فهمي، بطل فيلم “عصابة الماكس”، أن الفيلم يسلط الضوء على مفهوم العائلة، الذي يعتبره كل شيء في حياته. وأضاف فهمي أن أكثر ما جذبه للفيلم هو السيناريو المميز ونخبة النجوم المشاركين، مشيرًا إلى أن الكواليس كانت مبهجة رغم الصعوبات التي واجهها أثناء التصوير. وأوضح أن تحضيرات الفيلم استغرقت وقتًا طويلاً وتم التصوير بشكل مكثف قبل شهر رمضان، حيث كانت المشاهد كلها خارجية، مما جعلها رحلة صعبة ولكنها ممتعة.

قصة فيلم “عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم “عصابة الماكس” في إطار من الأكشن والكوميديا حول شخصية “الماكس”، الذي اعتاد تنفيذ عمليات السرقة والتهريب بمفرده. يجد الماكس نفسه مضطرًا للقيام بعملية كبيرة تتطلب مساعدة مجموعة من الأشخاص، ولكنه يكتشف أن اختيار هؤلاء الأشخاص يورطه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم “عصابة الماكس

يشارك في بطولة فيلم “عصابة الماكس” كل من أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، وأحمد فهيم، بالإضافة إلى مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد. الفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، ومن إنتاج هشام عبد الخالق.