رقم غير مسبوق في السينما المصرية… “ولاد رزق 3” يتصدر شباك التذاكر بإيرادات مذهلة

23 يونيو 2024
فيلم ولاد رزق 3 القاضية
فيلم ولاد رزق 3 القاضية

واصل فيلم “ولاد رزق 3: القاضية”، بطولة النجم أحمد عز، تصدره لقمة شباك تذاكر أفلام السينما لليوم الحادي عشر على التوالي. وحقق الفيلم أمس السبت، في آخر أيام إجازة عيد الأضحى، إيرادات بلغت 10 ملايين و90 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 148 مليون جنيه، مما يجعله الفيلم الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية.

تم تصوير فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” على مدار 66 يومًا بين السعودية ومصر، وبلغ عدد أفراد طاقم العمل في المملكة 700 فرد. الفيلم من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.

وحظي الفيلم بدعم كبير من لاعبي كرة القدم بالنادي الأهلي، إمام عاشور، ومحمد عبد المنعم، ومحمد مجدي قفشة، الذين شاركوا في حملة إعلانية للترويج له. وقد استجاب الجمهور بشكل كبير لهذا الدعم، ما دفع بعض السينمات لتنظيم حفلات إضافية لاستيعاب الإقبال الجماهيري الضخم.

أبطال فيلم “ولاد رزق 3

يشارك في بطولة الجزء الثالث من “ولاد رزق” النجوم عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، ومحمد ممدوح. ويظهر كضيوف شرف النجم كريم عبد العزيز، رزان مغربي، وأسماء جلال. الفيلم من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.

أعرب النجم أحمد عز عن أمله في تقديم جزء رابع من “ولاد رزق” في عام 2025 بأفكار جديدة تزيد من طموحات الفيلم. وقال عز في تصريحات خاصة لـ “المصري اليوم”: “يشرفني ويسعدني التعاون مع النجم كريم عبد العزيز مجددًا بعد نجاح فيلم ‘كيرة والجن'”.

وأشار عز إلى طلب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تقديم جزء رابع من فيلم “ولاد رزق”، وأعرب عن سعادته الكبيرة بهذا الطلب وتحفيزه لتنفيذ “ولاد رزق 4″، مشيدًا بالدعم والحب الذي تلقاه فريق العمل أثناء تصوير الجزء الثالث في السعودية، ومؤكدًا أن هذا التعامل الكريم ليس غريبًا على أهل المملكة.