“شقو” يحقق 76 مليونًا بعد 3 أسابيع.. وعمرو يوسف يكشف صعوبة أول مشهد

4 يونيو 2024
“شقو” يحقق 76 مليونًا بعد 3 أسابيع.. وعمرو يوسف يكشف صعوبة أول مشهد

حقق فيلم “شقو” بطولة النجم عمرو يوسف إيرادات قوية خلال الأسبوع الثالث من عرضه، حيث بلغت إيرادات الفيلم أمس الاثنين 265 ألفا و350 جنيهاً، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم حتى الآن 76 مليونا و146 ألفا و634 جنيهاً.

 

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب عمرو يوسف كل من محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي.

 

قصة مشوقة وأحداث مثيرة

ويعد فيلم “شقو” من الأعمال السينمائية المصرية المميزة التي لفتت انتباه الجمهور خلال الفترة الماضية، حيث تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى. وتقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

 

وكشف النجم عمرو يوسف خلال ندوة صحفية خصصت للحديث عن الفيلم، أن أول مشهد في الفيلم كان من أصعب المشاهد داخل العمل، وكان من المقرر أن يؤديه دوبلير، لكنه بعدما وجد أهمية المشهد عرض على المخرج أن يؤديه بنفسه بعد اتخاذ كل إجراءات السلامة.

 

وأوضح يوسف أن كل المشاهد في الفيلم تضمنت جزءاً من الخطر، وأن صعوبة تلك المشاهد ليست فقط في الخطورة، ولكن أيضاً في النفس بنسيان مظاهر الخطر والتركيز مع تعليمات المخرج حتى يخرج بشكل صحيح.

 

نجاح ينتظر “شقو”

وبناءً على الإيرادات القوية التي حققها الفيلم خلال الأسابيع الأولى من عرضه، يتوقع النقاد أن يحقق “شقو” نجاحاً كبيراً خلال الفترة المقبلة، خاصةً مع استمرار حملة الترويج للفيلم، وتفاعل الجمهور مع قصته المميزة وأداء نجومه.