عايدة رياض تعود إلى الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل مطعم الحبايب

1 أغسطس 2024
عايدة رياض تعود إلى الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل مطعم الحبايب

تعود الفنانة القديرة عايدة رياض إلى الشاشة الصغيرة بعد فترة من الغياب بسبب مرضها، والذي تعافت منه تمامًا. وتشارك حاليًا في تصوير مشاهدها في مسلسل “مطعم الحبايب”، الذي يتكون من 12 حلقة ومن المقرر عرضه قريبًا بعد الانتهاء من التحضيرات الأخيرة.

تصريحات عايدة رياض حول المسلسل
صرحت عايدة رياض قائلة: “أواصل حاليًا تصوير باقي مشاهدي في مسلسل ‘مطعم الحبايب’، وسوف أنتهي من تصويره قريبًا، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه”.

الحالة الصحية للفنانة عايدة رياض
في سياق آخر، كشفت الفنانة عايدة رياض عن تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بالسرطان، مؤكدة أنها تعافت تمامًا من المرض. وأوضحت أنها فضلت عدم الإفصاح عن أزمتها الصحية إلا بعد الشفاء الكامل.

وقالت: “الحمد لله أنا الآن بخير جدًا، وأشكر ربنا على المرض وكل شيء، كانت أزمة ومرت ولم يتجدد المرض معي الحمد لله، وأشكر الجمهور على سؤاله عني”.

آخر أعمال عايدة رياض
شاركت الفنانة عايدة رياض مؤخرًا في مسلسل “جودر” الذي عرض ضمن موسم رمضان لعام 2024، بطولة ياسر جلال وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري. وضم العمل نخبة من النجوم من بينهم ياسمين رئيس، وفاء عامر، نور اللبنانية، تارا عماد، وليد فواز، أيتن عامر، أحمد فتحي، محمود البزاوي، أحمد بدير، أحمد ماهر، رشوان توفيق وآخرين.

كما شاركت في مسلسل “بيت الرفاعي” بطولة أمير كرارة، تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال، وشارك فيه كل من أحمد رزق، رحاب الجمل، وعدد آخر من الفنانين.

نتمنى للفنانة عايدة رياض دوام الصحة والتوفيق في أعمالها القادمة، وأن ينال مسلسل “مطعم الحبايب” إعجاب الجمهور.