عمرو دياب يحيي حفلاً غنائياً في مهرجان الجونة.. 31 أكتوبر

منذ 3 ساعات
عمرو دياب يحيي حفلاً غنائياً في مهرجان الجونة.. 31 أكتوبر

يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفله الغنائي ضمن فعاليات الدورة السابعة لمهرجان الجونة، المقرر إقامته يوم الخميس 31 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

خلال الحفل، سيقدم عمرو دياب مجموعة من أغانيه المحبوبة التي تلاقي تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، ومنها: “يا أنا يا لا وده”، “لو إتسال”، “وبحبه”، “وبرج الحوت”، “نقول ايه”، “ووياه”، “شكرا من هنا لبكرة”، “قمرين”، و”تملي معاك”، وغيرها من الأعمال الفنية المميزة.

حفل الكويت

يذكر أن الهضبة عمرو دياب أحيا مساء الخميس، الحفل الافتتاحي لمهرجان موسم الكويت الغنائي على مسرح «الأرينا كويت»، في أضخم حفلات الموسم بحضور آلاف من الجمهور الكويتي والعربي من محبي الهضبة.

جاء الافتتاح باستخدام أضخم الإمكانيات بشكل يليق ويناسب الهضبة عمرو دياب، وتمت الاستعانة بأفضل العناصر في كل التخصصات لتقديم حفل هو الأضخم في الموسم.

وحرص الهضبة على تقديم مجموعة كبيرة من أهم أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير من اللحظات الأولى لصعوده على مسرح الحفل الذي يأتي بعد 24 ساعة من حفله في مدينة دبي.

وشهد حفل الهضبة إقبالاً جماهيرياً هو الأضخم في الكويت، حيث نفدت تذاكر الحفل، وتم فتح تذاكر إضافية خلال 48 ساعة من طرحها على موقع الحجز الإلكتروني.