فنان مصري يخطف الأضواء بعد تعرضه لحادث مروع: دعوات الجمهور تُساند جلال الزكي في رحلة صعبة

18 مايو 2024
الفنان جلال الزكي
الفنان جلال الزكي

تصدر اسم الفنان ومدير التصوير جلال الزكي، ترند محرك البحث “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضه لحادث سير مروع نتج عنه إصابات خطيرة في مختلف أنحاء جسده.

و تداولت وسائل الإعلام أخبارًا تفيد بأن الحادث أسفر عن إصابة جلال الزكي بكسر في الذراع الأيمن، و كسور متعددة في الضلوع، بالإضافة إلى كدمة على الرئة، مما استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

و حرص عدد من نجوم الفن على التعبير عن دعمهم للفنان جلال الزكي والدعاء له بالشفاء العاجل، وكان من بينهم الفنان تامر حسني الذي نشر تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي طلب من خلالها من جمهوره الدعاء لجلال الزكي، واصفًا حالته بـ “الخطيرة جدًا”.

يُذكر أن الفنان جلال الزكي قد شارك مؤخرًا في مسلسل “حق عرب” الذي عُرض على شاشات التلفزيون خلال شهر رمضان الماضي، وضم المسلسل نخبة من نجوم الفن المصري، منهم الفنان أحمد العوضي، وسلوى عثمان، وهدى المفتي، ووليد فواز، ورياض الخولي، ووفاء عامر، والعديد من الفنانين الآخرين.

و تفاعل جمهور جلال الزكي بشكل كبير مع أخبار حالته الصحية، ودشنوا هاشتاجات على مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن دعمهم ومحبتهم له، متمنين له الشفاء العاجل والعودة لممارسة نشاطه الفني والإبداعي.