في بلاغ رسمي.. حمو بيكا يتهم نور التوت بسرقة 200 ألف دولار

آخر تحديث :
حمو بيكا
حمو بيكا

قدم المطرب الشعبي حمو بيكا ببلاغ، صباح اليوم الثلاثاء، إلى قسم شرطة العجوزة، يتهم فيه المطرب نور التوت بتشهيره وسبه وقذفه.

وأفاد بيكا في بلاغه أن نور التوت أضر بسمعته عمدًا، حيث قام بنشر تصريحات مسيئة عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمه بسرقة مبلغ 200 ألف دولار من عائدات أعمال فنية على قناته على يوتيوب.

وأشار بيكا إلى أن هذه الاتهامات الباطلة قد أثرت على سمعته بشكل كبير، مما دفعه إلى تحرير محضر رسمي بالواقعة.

وفي سياق آخر، تصدر اسم حمو بيكا ترند منصة السوشيال ميديا بعد نشره صورة جديدة له عبر حسابه الخاص على موقع إنستجرام.

وعلق بيكا على الصورة قائلاً: “هو أنا مش زي أي حد بيتصور، وينزل صورته وهو في الصيف مع أصحابه.. ليه التريقة على بطني، أنا عندي مرض وسبق وكنت اتكلمت عليه، التنمر على شكلي، يا رب كل اللي بيتريق عليا ربنا يبتليه بنفس المرض اللي عندي.”

تأتي هذه الأحداث في وقت حساس بالنسبة لحمو بيكا، الذي يسعى للحفاظ على سمعته الفنية ومكانته في الوسط الفني، وسط تحديات التنمر الإلكتروني والتشهير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام