كلية الصيدلة بجامعة القاهرة تنفي اضطهاد الفنان تامر ضيائي أو إقالته من منصبه

17 يوليو 2024
كلية الصيدلة بجامعة القاهرة تنفي اضطهاد الفنان تامر ضيائي أو إقالته من منصبه

نعت الدكتورة غادة عبد الباري، عميد كلية الصيدلة بجامعة القاهرة، الفنان الراحل تامر ضيائي، مؤكدة على انتهاء مدته في أمانة الكلية بشكل قانوني ونفي تعرضه للاضطهاد.

وأوضحت عميدة الكلية أن تامر ضيائي شغل منصب أمين عام كلية الصيدلة حتى انتهاء مدته في مارس الماضي، وذلك وفقًا للقانون المنظم لعملية التعيين في الجامعة. ونفت ما تردد عن تعرضه للاضطهاد خلال فترة توليه المنصب، مشيرة إلى أن التواصل معه استمر بعد انتهاء مدته، وكان يشارك بنشاط في أنشطة الكلية، مثل الانتخابات الأخيرة.

وأضافت عميدة الكلية أن إدارة الجامعة وجهت بإرسال باص من الكلية لتقديم واجب العزاء في الراحل، وأن الكلية تتقدم بخالص العزاء للأسرة.

من جانبه، كشف صديق الفنان الراحل تامر ضيائي عن تعرضه لحالة من الاضطهاد خلال توليه منصبه كأمين عام بكلية صيدلة جامعة القاهرة، متهما عميدة الكلية بالسبب في ذلك.

وأشار صديق الضحية إلى أن تامر ضيائي تعرض لأزمة قلبية أدت إلى وفاته، وأن ذلك يعود إلى التأثيرات النفسية التي تعرض لها بعد عزله من منصبه.

وفاة الفنان تامر ضيائي:

أعلن الفنان محمد علي رزق، وفاة الفنان تامر ضيائي، ونشر رسالة مؤثرة عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك ينعى فيها صديقه ورفيقه.

غموض يلف سبب وفاة تامر ضيائي:

لا تزال ملابسات وفاة الفنان تامر ضيائي غامضة، حيث لم يتم تأكيد سبب الوفاة بشكل رسمي حتى الآن. وتتناقض رواية صديق الضحية مع رواية عميدة الكلية، مما يثير العديد من التساؤلات حول ما حدث بالفعل.

تحقيقات جارية:

تظل التحقيقات جارية لمعرفة سبب وفاة الفنان تامر ضيائي بشكل رسمي، وتحديد ما إذا كان قد تعرض للاضطهاد خلال فترة عمله في الجامعة.