لم يكمل 3 أسابيع بعد.. “ولاد رزق 3” يحقق إيرادات قياسية ويعتلي القمة التاريخية للشباك في مصر  

آخر تحديث :
فيلم أولاد رزق 3
فيلم أولاد رزق 3

واصل فيلم “ولاد رزق 3 القاضية” بطولة النجم أحمد عز تحطيمه للأرقام القياسية، حيث تصدر شباك تذاكر السينما في مصر والمملكة العربية السعودية محققًا إيرادات استثنائية خلال 17 يومًا فقط من عرضه.

فقد جمع الفيلم في آخر عرض له يوم الجمعة 5.1 مليون جنيه مصري، ليصبح إجمالي إيراداته حتى الآن 190 مليون و100 ألف جنيه، وهو رقم قياسي لم يحققه أي فيلم مصري آخر في هذه الفترة الزمنية القصيرة.

ويُعد هذا الإنجاز بمثابة شهادة نجاح مدوية للفيلم الذي تم تصويره خلال 66 يومًا بين السعودية ومصر، بمشاركة طاقم ضخم ضم أكثر من 700 فرد في المملكة.

و لعبت الحملة الترويجية المميزة للفيلم دورًا هامًا في جذب الجمهور، حيث شارك لاعبو كرة القدم بالنادي الأهلي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم ومحمد مجدي قفشة في الترويج للفيلم، مما ساهم في زيادة الإقبال عليه بشكل كبير.

كما حظي الفيلم بإعجاب النقاد والجمهور على حدٍ سواء، حيث أشادوا بالقصة المُثيرة والمواقف المُضحكة والأداء الرائع من قبل النجوم المشاركين.

و يضم فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” نخبة من نجوم السينما المصرية، منهم عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، بالإضافة إلى مشاركة النجم كريم عبدالعزيز، رزان مغربي، أسماء جلال كضيوف شرف.

وتولى إخراج الفيلم المخرج طارق العريان، بينما كتب السيناريو والحوار صلاح الجهيني.

و أعرب النجم أحمد عز عن سعادته الغامرة بهذا النجاح الكبير، مؤكدًا أنّه يتمنى تقديم “ولاد رزق 4” في عام 2025 بأفكار جديدة ترفع سقف الطموحات الخاصة بالفيلم.

وأشار عز إلى أنّ هذا الأمر يشرف ويسعد كل صناع تجربة فيلم “ولاد رزق”.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد أعرب عن رغبته في تقديم جزء رابع من فيلم “ولاد رزق”، وهو ما لاقى ترحيبًا كبيرًا من قبل النجم أحمد عز الذي أكد على سعادته بهذا الطلب وتحمسه لتنفيذ “ولاد رزق 4”.

وتقدم عز بالشكر للمستشار تركي آل الشيخ على الدعم والحب والكرم الذي عامله به طاقم الفيلم خلال تصوير “ولاد رزق 3″، مؤكدًا أنّ هذا ليس بجديد على أهل السعودية الذين يُشعرونهم دائمًا وكأنهم في بلدهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام