محمد كريم يبدع في هوليوود بفيلم The Gunslingers مع ستيفن دورف ونيكولاس كيدج

22 يوليو 2024
محمد كريم يبدع في هوليوود بفيلم The Gunslingers مع ستيفن دورف ونيكولاس كيدج

نشر الفنان المصري محمد كريم فيديو من كواليس تصوير فيلمه الجديد “The Gunslingers” في هوليوود، والذي يضم نخبة من نجوم السينما العالمية مثل ستيفن دورف، نيكولاس كيدج، وهيذر غراهام. يُعد هذا العمل من تأليف وإخراج برايان سكيبا، ومن المتوقع عرضه في عام 2025.

يلعب محمد كريم دور “Hoodoo”، راعي بقر لا يخشى الموت، يقاتل بشراسة للدفاع عن مدينته وإنقاذ حياة أصدقائه. يظهر كريم في شخصية حادة، مرتديًا قبعة رعاة البقر وبدلة، بجوار نجوم هوليوود – كيدج ودورف وغراهام.

محمد كريم يكسر القيود في هوليوود بأدواره المميزة وأفلامه المتنوعة، حيث لقبته مجلة Esquire العالمية بلقب “أول كاوبوي عربي في تاريخ هوليوود”. يُعتبر فيلم “The Gunslingers” خامس فيلم يشارك فيه كريم كبطل رئيسي في هوليوود، ويشارك في بطولته أيضًا هيذر غراهام، سكارليت روز ستالوني، وبري بلير.

يعتبر فيلم “The Gunslingers” ثاني عمل يجمع بين محمد كريم ونيكولاس كيدج، حيث سبق لهما العمل معًا في فيلم “A Score To Settle”. يدور هذا الفيلم حول عضو سابق في إحدى المنظمات الإجرامية يتعهد بالانتقام من زعماء عصابته بعد قضائه 19 عامًا في السجن ظلمًا، لكن تتطور علاقته بابنه مما يعرقل تنفيذ خططه العنيفة.

يعد ستيفن دورف من أشهر نجوم هوليوود بأدواره البارزة في أفلام مثل “The New Leave It to Beaver”، “Blade”، “Felon”، و”Somewhere”.

نترقب عرض فيلم “The Gunslingers” بفارغ الصبر، لما يحمله من إثارة وتشويق وأداء مميز من محمد كريم ونجوم هوليوود.