موقف محرج لمحمد رمضان في “موازين”: خطأ في اسم المغرب وإلغاء حفله لسبب إنساني

آخر تحديث :
محمد رمضان
محمد رمضان

واجه الفنان المصري محمد رمضان موقفًا محرجًا خلال مؤتمر صحفي عقده على هامش فعاليات مهرجان “موازين” الدولي بالمغرب، وذلك قبل ساعات من حفله الذي كان من المقرر إقامته مساء اليوم.

فقد وقع رمضان في خطأ عندما خلط بين اسمي المغرب والأردن، حيث قال خلال كلمته في المؤتمر: “سعيد بوجودي في البلد العربي العظيم والبلد الغالي وصاحب فضل عليّ، المملكة العربية الهاشمية”.

ولفت أحد الحاضرين انتباه رمضان إلى خطأه، قائلاً: “اسمها المملكة المغربية العلوية، مش الهاشمية”.

وتفاعل الجمهور مع الموقف، وسط حالة من الإحراج لرمضان، الذي حاول التدارك بالقول: “المهم أننا في بلد عربي عظيم، ونحبكم جميعًا”.

إلغاء الحفل حدادًا على وفاة الملكة لطيفة

ولم يقتصر الأمر على هذا الموقف، بل أعلن رمضان لاحقًا عن إلغاء حفله المقرر إقامته مساء اليوم، وذلك حدادًا على وفاة الملكة لطيفة، والدة ملك المغرب محمد السادس.

ونشر رمضان فيديو عبر حسابه على إنستجرام، قدم فيه واجب العزاء للملك محمد السادس والشعب المغربي، وقال: “خالص التعازي للملك محمد السادس وعائلته الكريمة، وخالص التعازي للشعب المغربي في وفاة الملكة لطيفة، وأعتذر لإدارة مهرجان موازين عن حفل اليوم نظرًا لحالة الحداد”.

وأضاف رمضان: “وأسألكم الفاتحة والدعاء لجلالة الملكة.. ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام