نجاح هائل لتريلر فيلم Joker 2 .. حقق 167 مليون مشاهدة في 24 ساعة

12 أبريل 2024
فيلم الجوكر
فيلم الجوكر

حقق التريلر الرسمي لفيلم “Joker: Folie à Deux” نجاحًا هائلاً منذ إصداره، حيث حصد 167 مليون مشاهدة خلال أول 24 ساعة، ليصبح بذلك أعلى فيلم من إنتاج وارنر براذرز يحصل على عدد مشاهدات خلال 24 ساعة منذ إصدار العرض الدعائي لفيلم “Barbie”.

يذكر أن الجزء الأول من فيلم “Joker” الذي صدر عام 2019 حقق نجاحًا هائلاً، وحصل على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزتي الأوسكار لأفضل ممثل (خواكين فينيكس) وأفضل موسيقى تصويرية. مما أدى إلى وجود قاعدة جماهيرية كبيرة متحمسة لمشاهدة الجزء الثاني.

وتميز التريلر بمزيج من المشاهد المثيرة والقوية، مع لمحات من الشخصيات والأحداث الجديدة في الفيلم. مما أثار فضول المشاهدين وجذبهم لمعرفة المزيد.

يضم الفيلم عودة النجمين خواكين فينيكس، الذي نال استحسان النقاد لأدائه في الجزء الأول، والنجمة ليدي جاجا، مما زاد من حماس الجمهور لمشاهدة الفيلم.

يذكر أن الفيلم من إخراج تود فيليبس، الذي أخرج أيضًا الجزء الأول، وم من بطولة خواكين فينيكس، ليدي جاجا، زاكاري ليفاي، بريت مارلين، وبيتي جابرييل، تدور أحداث الفيلم حول الشخصية الشريرة “الجوكر” وعلاقته مع “هارلي كوين”، ومن المقرر إصداره في 4 أكتوبر 2024.

وتلقى فيلم “Joker 2” تقييمًا عمريًا R-rated “للكبار فقط” نظرًا لاحتوائه على مشاهد عنيفة وشتائم ومشاهد خادشة للحياء.

وكشفت تقارير صحفية عن ميزات مثيرة للاهتمام في الفيلم، حيث سيتضمن ما لا يقل عن 15 أغنية معروفة، بما في ذلك أغنية “That’s Entertainment”. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الفيلم على أغنية أصلية واحدة على الأقل، من غناء النجمة ليدي جاجا.

وأطلقت شركة الإنتاج السينمائي وارنر برذرز،حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي للتسويق للفيلم، ونشرت صورًا حصرية من “Joker” لتشويق الجمهور.

ليدي جاجا قامت بتسجيل أغنية جديدة بعنوان “Harley and Joker Waltz” لفيلم “Joker 2″، والتي تعتبر أغنية أصلية من تأليفها وأدائها. تلك الخبرة الموسيقية السابقة لجاجا، خاصة بفوزها بجائزة الأوسكار عن أغنية “Shallow” من فيلم “A Star is Born”، أثارت حماس الجمهور لمشاهدة الفيلم.

الناقدة السينمائية جريس راندولف شوقت الجمهور أيضًا لمشاهدة “Joker 2″، وأشارت إلى أن هناك أمرًا مثيرًا للاهتمام لم يتم الكشف عنه بعد قد يثير جدلاً كبيرًا في مجتمع الأفلام.

وفي خبر مثير آخر، تم الكشف عن أجور النجوم في الفيلم، حيث حصلت ليدي جاجا على 10 ملايين دولار، والممثل خواكين فينيكس والمخرج تود فيليبس على 20 مليون دولار لكل منهما. وميزانية الإنتاج بلغت ما يقارب 150 مليون دولار.

على الرغم من الانتهاء الرسمي من تصوير “Joker 2″، إلا أن التقارير كشفت عن أزمة حقيقية وفضيحة لشركة وارنر بروس بسبب اساءة معاملة الكومبارس في الفيلم.

من المتوقع أن يصل “Joker 2” إلى دور العرض في أكتوبر 2024، وقد يكون الفيلم أحد أفلام شركة DC المرتقبة بعد اندماج شركتي Warner Bros وDiscovery.