هند صبري تكشف أسرار بداياتها الفنية: لم أحلم بالتمثيل والصدفة قادتني للسينما

منذ 3 ساعات
هند صبري تكشف أسرار بداياتها الفنية: لم أحلم بالتمثيل والصدفة قادتني للسينما

كشفت الفنانة التونسية هند صبري عن تفاصيل مثيرة حول بداياتها في عالم الفن. وأوضحت هند كيف قادتها الصدفة إلى عالم السينما، لتصبح واحدة من أبرز النجمات في الوطن العربي.

قالت هند خلال جلسة حوارية مميزة ضمن فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، : “لما كنت طفلة، عمري ما حلمت أكون ممثلة، ولكن الموضوع كان بالصدفة، لما كنت في عيد ميلاد مع والدي وقال لي أحد الشخصيات الهامة في المجال أن وجهي سينمائي.”

وتابعت صبري حديثها قائلة: “بعدها رُشحت لدور في أحد الأفلام وكنت الاختيار الثاني، ولكن صادف الأمر وعملت في الفيلم، وبالصدفة أيضًا شاركت في فيلم ‘صمت القصور’، الذي كان له تأثير كبير في مسيرتي.”

وشهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي تكريم الفنان القدير محمود حميدة بجائزة “الإنجاز الإبداعي”، تقديرًا لمسيرته الفنية وإسهاماته البارزة في السينما العربية. وقدمت الجائزة المخرجة إيناس الدغيدي، مصحوبة بعرض كليب خاص يعرض أبرز محطات حميدة الفنية.

جرأة وجاذبية تتألق على السجادة الحمراء

وعلى هامش المهرجان، تميزت إطلالات النجمات بلمسات من الجرأة والجاذبية، مما أضاف مزيدًا من السحر إلى السجادة الحمراء في هذه الاحتفالية السينمائية الكبيرة، والتي شهدت حضور عدد كبير من صناع ونجوم الفن، حيث عبروا عن آمالهم في مستقبل السينما العربية.