ولاد رزق 3 يحافظ على الصدارة.. إيرادات شباك التذاكر أمس الأربعاء

آخر تحديث :
ولاد رزق 3 يحافظ على الصدارة.. إيرادات شباك التذاكر أمس الأربعاء

واصل فيلم “ولاد رزق 3” هيمنته على شباك تذاكر دور العرض السينمائية خلال أيام عيد الأضحى، محققًا إيرادات ضخمة تُبقيه في صدارة أعلى الأفلام إيرادًا في تاريخ السينما المصرية.

وحقق الفيلم أمس الأربعاء 26 يونيو 2024 إيرادات بلغت 5,631,063 جنيهًا مصريًا، ليصل إجمالي إيراداته منذ طرحه في دور العرض إلى أكثر من 23 مليون جنيه مصري.

ويأتي فيلم “اللعب مع العيال” في المركز الثاني بفارق كبير عن “ولاد رزق 3″، حيث حقق أمس إيرادات بلغت 850,051 جنيهًا مصريًا، ليصل إجمالي إيراداته إلى 20 مليونًا و685 ألف جنيه مصري.

وفيما يلي تفصيل إيرادات باقي أفلام عيد الأضحى أمس:

عصابة الماكس: 525,920 جنيهًا مصريًا.
أهل الكهف: 228,985 جنيهًا مصريًا.

ويُعزى نجاح فيلم “ولاد رزق 3” إلى مشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية، مثل أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، رزان مغربي، نسرين أمين، أسماء جلال، وآخرون.
قصة الفيلم المُثيرة والمليئة بالإثارة والتشويق، وإخراج طارق العريان الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين الجمهور.

بينما يُعدّ فيلم “اللعب مع العيال” من الأفلام الكوميدية الخفيفة التي تجذب العائلات والأصدقاء.

وتشير التوقعات إلى أن “ولاد رزق 3” سيستمر في تحقيق إيرادات قياسية خلال الأيام القادمة، ليصبح أحد أعلى الأفلام إيرادًا في تاريخ السينما المصرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام