رئيس الوزراء يرأس اجتماعًا لمتابعة استعدادات مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي

آخر تحديث :
رئيس الوزراء يرأس اجتماعًا لمتابعة استعدادات مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي
رئيس الوزراء يرأس اجتماعًا لمتابعة استعدادات مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعًا دوريًا لمتابعة التحضيرات الخاصة بتنظيم مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي المزمع عقده في نهاية يونيو الحالي. وحضر الاجتماع عدد من الوزراء والمسؤولين المعنيين.

وفي بداية الاجتماع، أكد رئيس الوزراء على أهمية متابعة جميع الإجراءات والتحضيرات المتعلقة بالمؤتمر، والعمل على إخراجه بأفضل صورة تعكس قدرة مصر على تنظيم هذه الأحداث الدولية الكبيرة. وتم التأكيد على دور المؤتمر في جذب الاستثمارات الأوروبية إلى مصر وتعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين.

وخلال الاجتماع، تمت مناقشة عدد من المقترحات بشأن توقيع صفقات وعقود ومذكرات تفاهم خلال المؤتمر. كما تم التطرق إلى مشاركة الوفود الأوروبية الرسمية والشركات والمؤسسات العالمية في المؤتمر.

وتم خلال الاجتماع عرض فرص الاستثمار المتاحة في مصر على المستثمرين الأوروبيين في مختلف القطاعات، مع التركيز على البنية التحتية المستدامة والطاقة المتجددة والصحة والتعليم وغيرها.

وأكدت الجهات المعنية على أهمية تنظيم المؤتمر بشكل ناجح، وتم تحديد مواعيد محددة لانتهاء الترتيبات النهائية للمؤتمر في الأيام القادمة.

وأبرزت الجهود المبذولة لضمان تغطية إعلامية واسعة للمؤتمر من قبل وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

وفي الختام، تم التأكيد على مشاركة أكثر من 32 وزارة وجهة حكومية ومؤسسة دولية في الترتيبات الفنية للمؤتمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام