50 ألف جنيه مقدم حجز الوحدات السكنية بكمبوند الياسمين بمدينة 6 أكتوبر

منذ 3 ساعات
50 ألف جنيه مقدم حجز الوحدات السكنية بكمبوند الياسمين بمدينة 6 أكتوبر

وزارة الإسكان،أكدت أنه يتعين على الراغبين في حجز الوحدات السكنية سداد 500 جنيه للحصول على كراسة الشروط من مقر جهاز المدينة، علي أن يتم سداد مقدم حجز 50 ألف جنيه في بنك التعمير والإسكان.

والطرح الجديد يتمثل في أجهزة 8 مدن جديدة، اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024، طرح كراسات شروط حجز 1645 وحدة سكنية متنوعة بمساحات تصل إلى 161م2، بأنظمة سداد ميسرة للحجز الفوري.

جاءت من بين المدن التي تم طرح وحدات بها مدينة 6 أكتوبر، والتي تضمنت شقق في كمبوند الياسمين بإجمالي 99 شقة بمساحات مختلفة تصل لـ 90 متر.

سجل سعر المتر في جميع الوحدات السكنية المطروحة 8210 جنيهات، حيث سجلت الشقة الـ 90 مترا قرابة الـ 768 ألف جنيه، بينما سجلت شقة مساحتها 55 مترا نحو 469 ألف جنيه.

50 ألف جنيه مقدم حجز الوحدات السكنية بكمبوند الياسمين بمدينة 6 أكتوبر

الشروط المالية

يتم سداد مصاريف التعاقد المقررة وفقًا للقواعد وكذا مصاريف المرافق الخاصة بالوحدة السكنية ( عداد غاز – عداد كهرباء – عداد مياه متى قامت الهيئة بتوصيلها للوحدة.

يسدد مبلغ 50 ألف جنيها جدية حجز بالإضافة إلي 500 جنيه مصاريف دراسة لا ترد  دفعة واحدة غير مجزئة

استكمال سداد 20% بالإضافة إلى ( 1% مصاريف إدارية و0.5% لصالح مجلس الأمناء) من إجمالي ثمن الوحدة خلال شهرين من تاريخ الإخطار بالتخصيص.

يلتزم المخصص له الوحدة بالاستلام وفقا لإخطار الجهاز بمواعيد الاستلام

50 ألف جنيه مقدم حجز الوحدات السكنية بكمبوند الياسمين بمدينة 6 أكتوبر

50 ألف جنيه مقدم حجز الوحدات السكنية بكمبوند الياسمين بمدينة 6 أكتوبر

سداد وديعة الصيانة المقررة وفقا لكل مشروع عند التعاقد وقبل الاستلام.

سداد 10% من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام.

باقي ثمن الوحدة يتم سداده على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات أو 5  أو 7 سنوات محملة بالفائدة على رصيد المدين تعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت استحقاق القسط ب

يستحق القسط الأول بعد 3 شهور من تاريخ استلام  الوحدة مع تقديم شيكات أجلة بالأقساط قبل الاستلام.

في حالة رغبة العميل سداد كامل الثمن أو سداد جزء مقدم من باقي ثمن الوحدة ( سداد معجل) بما يتجاوز نسبة 30% المطلوبة والمحدد توقيتاتها يتم إعادة حساب الجدولة على الرصيد المدين.

إجراءات الطرح والتخصيص

يعلن جهاز المدينة عن توافر وحدات سكنية للحجز الفوري ويتم وضعه في لوحة الإعلانات بمركز خدمة المواطنين وعلى الصفحة الرسمية لجهاز المدينة بمواقع التواصل الاجتماعي وكذا الإعلان في الجرائد الرسمية حسب طبيعة الطرح ومقتضياته.

يتلقى الجهاز طلبات العملاء الراغبين في تخصيص وحدات سكنية مرفق به استمارة الحجز محدد بها بيانات المشروع المراد التخصيص به والمدرج بكراسة الشروط من تاريخ الإعلان بالجهاز عن الطرح لمدة شهر 29/9/2024 حتى 28/10/2024.

يتم سداد مبلغ جدية الحجز مضافة إليها مصاريف دراسة الطلب طبقا للاشتراطات المالية بكراسة الشروط وقيام العميل بموافاة جهاز المدينة بالمستندات المطلوبة للتخصيص مرفق بها إيصال سداد جدية الحجز.

يجمع جهاز المدينة بعد انتهاء فترة الحجز ويفرز الطلبات المقدمة ويخطر العملاء بنتيجة الفرز وموعد ومكان إجراء القرعة العلنية في حالة التزاحم.