أشرف نصار يكشف آخر مفاوضات النادي الأهلي لضم أسامة فيصل

29 أغسطس 2024
أشرف نصار يكشف آخر مفاوضات النادي الأهلي لضم أسامة فيصل

أكد اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلى، أنه لا يوجد تفاوض من قبل مسؤولى النادى الأهلى بشكل مباشر أو غير مباشر لضم أسامة فيصل مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وقمنا بتفعيل عقد اللاعب الجديد هذا الموسم.

وأوضح أشرف نصار، خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و10 مع محمد الليثى المذاع على أون تايم سبورت إف إم على مواجات 93.7: «سوف نقوم بالتفاوض مع كريم بامبو مهاجم الفريق لتجديد عقده والإستمرار مع البنك الأهلى وننتظر فقط إنتهاء فترة الإجازة لإنهاء الأمر».

وأشار أشرف نصار: «محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق مستمر معنا والآن يخضع لفترة تأهيل بالإمارات وسوف يعود منتصف الشهر المقبل للانتظام في الإستعدادات للموسم المقبل عقب غيابه لمدة 6 أشهر بسبب الإصابة بالرباط الصليبى ويتبقى في عقده موسم ونصف».

وتابع: «تراجعنا عن فكرة التعاقد مع المغربى عبدالكبير الوادى لاعب مودرن سبورت بسبب المطالب المادية المبالغ فيها، ويتبقى لنا التعاقد مع مدافع فقط للإنتهاء من موسم التعاقدات الصيفى».

وأردف: «هناك خطة مالية أضعها كل موسم للفريق ولا يوجد تخطى عن هذا الأمر لذلك اللاعبين تفضل الإنتقال لنا بسبب الإلتزام في صرف مستحقاتهم».