أعلن رحيله قبل الإعلان الرسمي.. باقة شكر من وزير الزراعة قبل التشكيل الوزاري الجديد

آخر تحديث :
أعلن رحيله قبل الإعلان الرسمي.. باقة شكر من وزير الزراعة قبل التشكيل الوزاري الجديد

توجه السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بالشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ثقته ودعمه خلال فترة توليه حقيبة الزراعة التي امتدت لأكثر من أربع سنوات ونصف. كما أعرب عن شكره لرئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، على دعمه المستمر طوال تلك الفترة.

وفي رسالة شكر وجهها إلى جميع قيادات وزارة الزراعة والعاملين فيها، قال القصير: “لقد سعدت بالعمل معكم جميعًا لفترة ليست بسيطة، أدينا فيها العمل بكل صدق وإخلاص وتفانٍ وشفافية، وحققنا خلالها إنجازات وضعت وزارة الزراعة في مصاف الوزارات الداعمة لخطة الدولة، وذلك بفضل توجيهات ودعم الرئيس السيسي الذي وضع الزراعة ضمن أولوياته.”

وأضاف: “كل الشكر والتقدير لكم جميعًا، وأتمنى من الجميع الاستمرار في الأداء بنفس الروح والحماس، مع الحفاظ على المكتسبات التي تحققت. وأتمنى كل التوفيق للوزير الجديد في استكمال مسيرة الإنجازات، ولبلدنا العظيم التقدم والرخاء في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.”

يذكر أن السيد القصير قد تولى حقيبة وزارة الزراعة منذ ديسمبر 2019 حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام