إرادة شعب.. مصر تحتفل بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو

آخر تحديث :
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تحتفل مصر اليوم الأحد الموافق 30 يونيو بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو، التي شهدت إسقاط حكم جماعة الإخوان المسلمين عام 2013 بفضل إرادة الشعب المصري.

بهذه المناسبة، بعث الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة. في برقيته، أشاد الفريق أول محمد زكي بالمسار التنموي الذي شهدته مصر منذ ثورة 30 يونيو، مؤكدًا دور القوات المسلحة في حماية الوطن وتأمين أمنه، وتعزيز الاستقرار الوطني.

كما بعث الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، برسالة مماثلة للرئيس السيسي، معبرًا عن التضحيات الكبيرة التي يقدمها أفراد القوات المسلحة في سبيل حماية الوطن ومواجهة التحديات الأمنية.

تأتي هذه الاحتفالات في ظل استمرار التحديات التي تواجهها مصر على الصعيد الأمني والاقتصادي، مع التأكيد على استمرار الجهود الوطنية لبناء مستقبل مصر الزاهر وتحقيق تطلعات شعبها في الازدهار والاستقرار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام