إصابة 14 جنديًا بجيش الاحتلال في معارك غزة خلال 24 ساعة

آخر تحديث :
جنود الاحتلال
جنود الاحتلال

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي إصابة 14 جنديًا، بينهم 13 في قطاع غزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقًا لما نشره الجيش على موقعه الإلكتروني مساء أمس الأربعاء.

خسائر جيش الاحتلال منذ بدء الحرب

أفاد جيش الاحتلال بمقتل 666 ضابطًا وجنديًا منذ بدء الحرب على غزة في 7 أكتوبر الماضي، إضافة إلى نحو 3900 جريح. في المقابل، تؤكد الفصائل الفلسطينية أن خسائر الاحتلال البشرية أكبر من ذلك بكثير.

أشار جيش الاحتلال إلى أن عدد الجنود المصابين في المعارك البرية داخل قطاع غزة، التي بدأت في 27 أكتوبر الماضي، ارتفع إلى 1997 مقارنة بـ 1984 يوم الثلاثاء. ومع ذلك، لم يحدد الجيش موقع إصابة الجندي الأخير.

يأتي هذا الإعلان في ظل استمرار التصعيد والاشتباكات العنيفة بين جيش الاحتلال والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، مما يزيد من تفاقم الوضع الإنساني والأمني في المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام