إصابة 28 عاملاً في انقلاب سيارة بالإسماعيلية

29 مايو 2024
انقلاب سيارة ربع نقل
انقلاب سيارة ربع نقل

شهدت محافظة الإسماعيلية اليوم حادثاً مروعاً عندما انقلبت سيارة تقل مجموعة من العمال والعمالات أعلى المحور قبل نزلة المحسمة القديمة باتجاه السويس، ما أسفر عن إصابة 28 شخصاً بجروح متفاوتة. تم نقل جميع المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج والرعاية الصحية اللازمة.

تدخل سريع للأجهزة الأمنية والإسعاف

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية بلاغاً من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة العمال، وعلى الفور توجهت فرق الإنقاذ والإسعاف إلى موقع الحادث. باشرت فرق الأمن بمعاينة المنطقة لمعرفة ملابسات الحادث وأسبابه المحتملة.

نقل المصابين والتحقيقات الأولية

استجاب مرفق إسعاف الإسماعيلية بسرعة للحادث، حيث تم إرسال عدة سيارات إسعاف إلى الموقع لنقل المصابين إلى مستشفيات الإسماعيلية. تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

سلسلة من الحوادث المرورية في الإسماعيلية

الحادث الأخير يأتي في سياق سلسلة من الحوادث المرورية المؤسفة في الإسماعيلية. ففي وقت سابق، شهد طريق بورسعيد-الإسماعيلية حادث تصادم بين سيارة مواد بترولية وأخرى نقل، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 10 آخرين. كما لقي 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 6 آخرون في تصادم بين ميكروباص وشاحنة على طريق الإسماعيلية-القاهرة الصحراوي

أسماء المصابين في الحادث الأخير

وكشفت مصادر طبية عن أسماء بعض المصابين في الحادث الأخير، وهم: مجدي ك. (41 عاماً)، محمد ح. (55 عاماً)، منى أ. (63 عاماً)، محمد م. (45 عاماً)، أحمد م. (7 أعوام)، ومحمد نصر (37 عاماً). ولقي اثنان مصرعهما وهما: ميسون أ. (26 عاماً)، ومحمود م. (26 عاماً).

**تفاعل المجتمع المحلي**

يأتي هذا الحادث ليزيد من قلق المواطنين حول سلامة الطرق في الإسماعيلية، وسط دعوات لتعزيز إجراءات الأمان والسلامة على الطرقات لمنع تكرار مثل هذه الحوادث المأساوية.