إنريكي أرسي ينبهر بجمال مصر ويستعد لبطولة فيلم مصري جديد

18 أغسطس 2024
إنريكي أرسي ينبهر بجمال مصر ويستعد لبطولة فيلم مصري جديد

خلال زيارته الأولى إلى مصر، أعرب النجم الإسباني إنريكي أرسي عن إعجابه الكبير بشارع المعز التاريخي في القاهرة، مشيراً إلى دهشته من ازدحام الناس والسيارات هناك. كما أثنى أرسي على ضيافة المصريين وسرعة تجاوبهم مع استفساراته حول المعالم التاريخية، وأعرب عن إعجابه بالمساجد والمآذن الأثرية.

أرسي زار أيضاً الأهرامات، حيث أمضى وقتاً طويلاً متأملاً في كيفية نقل الحجارة الضخمة لمواقعها، معبراً عن إعجابه بتجربة ركوب الجمال، وامتدح شرح المرشدين السياحيين للحضارة المصرية القديمة.

كما طلب أرسي من الشركة المنظمة لزيارته إعداد جولة لتذوق بعض الأكلات المصرية الشهيرة مثل الطعمية والفول والكشري. وقد رافقه في جولته السياحية مدراء أعماله من إسبانيا والمنتج محمد عماد والإعلامية رباب إبراهيم.

أرسي أبدى أيضاً رغبته في تعلم اللغة العربية لتعزيز تواصله مع المنتجين المصريين، وأعلن عن تعاقده مع المنتج محمد عماد لإدارة أعماله في الشرق الأوسط بهدف تحقيق انتشار أكبر في المنطقة.

المنتج محمد عماد عبّر عن امتنانه للدكتور عماد المصري من مكتب وزير السياحة لتسهيل رحلة أرسي إلى الأهرامات، وأعلن عن مشاركة أرسي في بطولة فيلم مصري كوميدي أكشن، إلى جانب نخبة من النجوم المصريين.

إنريكي أرسي ينبهر بجمال مصر ويستعد لبطولة فيلم مصري جديد

زيارة أرسي لمصر تأتي في إطار تصوير فيلم “موسم حصاد الكاكا”، حيث يؤدي فيه دور “الجوليادور”، وهو رجل مافيا إسباني أربعيني. الفيلم الذي يجمع بين الكوميديا والأكشن، يضم في بطولته نخبة من النجوم المصريين مثل محمد ثروت، محمود حافظ، وحمزة العيلي، وغيرهم. الفيلم من إنتاج شركتي “كلاكيت للفنون” و”وان هاندريد ميديا بروداكشن”، وتأليف محمد عماد، وإخراج معتز حسام.

انضمام النجم العالمي إنريكي أرسي، الذي اشتهر بدوره في مسلسل “لاكازا دي بابيل” على منصة نتفليكس، يعد إضافة متميزة للفيلم المصري المنتظر.