ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37084 شهيدًا

آخر تحديث :
مأساة غزة
مأساة غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37084 شهيدًا و84494 مصابًا، منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأوضحت الوزارة في بيانها أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 8 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية، وصل منها للمستشفيات 283 شهيدًا و814 إصابة.

وأشارت الوزارة إلى أن حصيلة شهداء مجزرة مخيم النصيرات ارتفعت إلى 274 شهيدًا و698 إصابة، بينها حالات حرجة. كما لفتت إلى أن عددًا من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وتستمر قوات الاحتلال الإسرائيلي في ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ247 على التوالي، من خلال شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، وارتكاب مجازر ضد المدنيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام