استشهاد 10 فلسطينيين في قصف وحشي على جنوب غزة

آخر تحديث :
تصاعد الأزمة في غزة رغم مساعي الهدنة
تصاعد الأزمة في غزة رغم مساعي الهدنة

استُشهِد 10 فلسطينيين، اليوم الأحد، في قصف شنته قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدف منزلًا في حي الصبرة جنوبي مدينة غزة، وآخر في وسط القطاع.

وفقًا لوكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، فإن طائرات الاحتلال الحربية استهدفت المنزل في حي الصبرة، ما أدى إلى استشهاد ثمانية فلسطينيين وإصابة العشرات.

وفي حادثة أخرى، استهدفت طائرات الاحتلال مجموعة من الفلسطينيين قرب محطة الكهرباء شمال مخيم النصيرات وسط القطاع، ما أسفر عن استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة آخرين.

القصف يستهدف رفح والمناطق المحيطة
كما قصفت مدفعية الاحتلال المناطق الغربية والجنوبية لمدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة، وقامت قوات الاحتلال بنسف عدة منازل في حي البرازيل جنوب المدينة.

عدوان مستمر منذ أكتوبر
وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة برًا وبحرًا وجوًا منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما أدى إلى استشهاد أكثر من 37,551 فلسطينيًا وإصابة 85,911 آخرين في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

ويبقى الوضع في قطاع غزة شديد التوتر، مع استمرار العدوان الإسرائيلي الذي يتسبب في خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات، وسط دعوات دولية لوقف هذه الأعمال العدوانية وحماية المدنيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام