الإعلام الصهيوني: قوات الاحتلال تتعرض لثلاثة حوادث صعبة في غزة

آخر تحديث :
جنود الاحتلال
جنود الاحتلال

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن قوات الاحتلال المتوغلة في قطاع غزة تواجه ثلاثة حوادث أمنية خطيرة اليوم، خاصة في محاور الشجاعية ورفح الفلسطينية جنوبي القطاع، ودير البلح في الوسط.

وأشارت التقارير إلى أن هذه الحوادث تتضمن انهيار مبنى مفخخ وانفجار نفقين مفخخين تحت القوات الإسرائيلية. وأضافت أن المبنى المفخخ الذي انهار قد ترك جنودًا تحت الأنقاض، بينما انفجار النفقين أسفر عن سقوط ضحايا.

كما ذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن جنديين إسرائيليين قتلا في حي الشجاعية، وأصيب ثالث بجروح خطيرة، ما استدعى هبوط طائرة إخلاء مروحية في مستشفى هداسا. وأوضحت أن طائرات مروحية تابعة للجيش الإسرائيلي تقوم بإجلاء الجنود المصابين إلى مستشفى أسوتا في أسدود.

وفي رفح الفلسطينية، أشارت التقارير إلى أن الطائرات المروحية تنفذ عمليات إخلاء للجنود المصابين نتيجة الاشتباكات العنيفة.

من جهتها، أعلنت الفصائل الفلسطينية أن عناصرها يخوضون اشتباكات ضارية من مسافة قريبة مع قوات الاحتلال المتوغلة في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة. وأكدت الفصائل في بيان لها مساء اليوم الجمعة، أنها أوقعت قتلى وجرحى في صفوف قوات الاحتلال، وأن الطيران المروحي الإسرائيلي يهبط بشكل متكرر لإخلاء الجنود من المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام