الإعلان عن موعد عرض فيلم «عنب» في السينما بطولة آيتن عامر

29 أغسطس 2024
الإعلان عن موعد عرض فيلم «عنب» في السينما بطولة آيتن عامر

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم “عنب” عن طرحه في دور العرض السينمائي يوم 19 سبتمبر المقبل، بعدما تم الانتهاء من تصويره العام الماضي، حيث بدأ القائمون على الفيلم عمليات الدعاية بطرح البوستر الرسمي وكذلك البوسترات الفردية الخاصة بكل بطل، والمقرر أن يتم طرح البرومو خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

وعلى جانب اخر كانت قد طرحت الفنانة أيتن عامر، اليوم، أحدث أغانيها بعنوان “إفراج” عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” ومنصات الموسيقى.
وصورت آيتن عامر، أغنية إفراج، على طريقة الفيديو كليب، وتطرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب وتطبيق تيك توك اليوم.

وعلقت آيتن عامر، على برومو أغنية إفراج، قائلة: «معادنا الخميس الساعة خمسة على كل المنصات الموسيقية وقناة اليوتيوب الرسمية بتاعتى والساعة 2 على تيكتوك عشان احنا ترند هناك من قبل ما ننزل بالأغنية أصلا إفراج».