التعليم: كنترول الثانوية العامة 2024 جاهز لاستقبال إجابات الطلاب

آخر تحديث :
التعليم: كنترول الثانوية العامة 2024 جاهز لاستقبال إجابات الطلاب

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم عن اكتمال استعدادات “كنترول” مدينة السادس من أكتوبر للتقدير الإلكتروني لامتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة 2024، وذلك إيذانًا ببدء أعمال كنترول الرصد غدًا الأربعاء الموافق 19 يونيو 2024.

وشهدت الاستعدادات تجهيز القاعات المخصصة لاستقبال أوراق الإجابة، حيث من المقرر أن يبدأ مدخلو البيانات بالكنترول المركزي في أكتوبر، بدءًا من يوم الأحد المقبل الموافق 23 يونيو 2024، أعمال تنقية وتدقيق بيانات طلاب الثانوية العامة، ومراجعة تظليل أرقام جلوس الطلاب في ورق إجابة البابل شيت وورق إجابة الأسئلة المقالية.

ويأتي ذلك بالتزامن مع إعداد الكنترول المركزي لاستقبال أوراق إجابة امتحان أولى المواد المضافة للمجموع (اللغة العربية)، المقرر عقده يوم السبت المقبل، تمهيدًا لعملية التصحيح الإلكتروني.

وتعكس هذه الاستعدادات الجهود المكثفة التي تبذلها وزارة التربية والتعليم لضمان سير امتحانات الثانوية العامة 2024 بكل كفاءة وفعالية، باستخدام أحدث التقنيات الإلكترونية لضمان دقة النتائج وسرعة إعلانها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام