التنظيم والإدارة يعلن نتائج الامتحانات الشفوية لوظائف المهندسين بوزارة الموارد المائية والري

29 يوليو 2024
التنظيم والإدارة
التنظيم والإدارة

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن إتاحة الاستعلام اليوم عن نتائج الامتحانات الشفوية (المقابلات) للمتقدمين في مسابقة شغل وظائف مهندسين بوزارة الموارد المائية والري، التي أجراها الجهاز خلال الفترة من ١٦ إلى ٢٥ يوليو الجاري.

يمكن للمتقدمين الذين حضروا الامتحانات الاستعلام عن نتائجهم عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg. كما سيتمكن المتقدمون من تقديم التظلمات عبر الموقع ذاته بدءاً من غدٍ الثلاثاء الموافق ٣١ يوليو ولمدة أسبوعين.

من الجدير بالذكر أن الجهاز يقوم بامتحان المتقدمين إلكترونيًا في مركز تقييم القدرات والمسابقات، الذي أنشئ بهدف تحقيق العدالة والشفافية وإرساء مبدأ تكافؤ الفرص في التوظيف والتدريب والترقي. ويستند هذا النظام إلى نص المادة رقم 30 من اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 لضمان تحقيق معايير الحوكمة واستقطاب أفضل الكفاءات للعمل بالجهاز الإداري للدولة، ويعمل النظام بشكل مميكن بالكامل دون أي تدخل بشري لضمان النزاهة.

أما الامتحانات الشفوية، فيتم عقدها في مركز الإدارة العامة التابع للجهاز بمنطقة العجوزة، حيث تقوم لجنة متخصصة بامتحان المتقدمين شفهياً أمام بعضهم البعض في قاعة مخصصة لذلك، تعزيزًا لمبدأ الشفافية والنزاهة في التقييم.