الرئيس السيسي يغادر المدينة المنورة متجهًا إلى مكة بعد زيارة المسجد النبوي

آخر تحديث :
الرئيس السيسي يغادر المدينة المنورة متجهًا إلى مكة بعد زيارة المسجد النبوي

غادر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الجمعة، المدينة المنورة بعد زيارة المسجد النبوي والصلاة فيه والتشرّف بالسلام على الرسول صلى الله عليه وسلم، متجهًا إلى مكة المكرمة، وفقًا لما أفادت به وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

مراسم وداع الرئيس السيسي
وأوضحت الوكالة أن الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، كان في وداع الرئيس السيسي عند مغادرته مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي. كما حضر الوداع أمين منطقة المدينة المنورة، المهندس فهد بن محمد البليهشي، ومدير شرطة المنطقة، اللواء يوسف عبد الله الزهراني، ومدير مكتب المراسم الملكية بالمنطقة، إبراهيم بن عبد الله برّي، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين.

تفاصيل زيارة المسجد النبوي
وخلال زيارته، أدى الرئيس السيسي الصلاة في المسجد النبوي وتشرَّف بالسلام على الرسول المصطفى -صلى الله عليه وسلم- وصاحبيه رضوان الله عليهما. واستقبله لدى وصوله إلى المسجد النبوي المشرف العام على الأعمال في المسجد النبوي، الدكتور نبيل اللحيدان، وقائد قوة أمن المسجد النبوي، العقيد متعب بن نعيمان البدراني، ومدير مكتب المراسم الملكية بالمدينة المنورة، إبراهيم بن عبد الله برّي، إلى جانب عدد من المسؤولين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام