السيسي يلتقي رئيس الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية “سيسك”

آخر تحديث :
السيسي يلتقي رئيس الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية “سيسك”

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع زينج شوي شوان، رئيس الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية “سيسك”، برفقة كبار مسؤولي الشركة، وذلك على هامش الزيارة التي يجريها الرئيس إلى الصين.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس السيسي استعرض التطور الذي شهده قطاع البنية التحتية في مصر خلال الأعوام الأخيرة، مشيرًا إلى أن هذا التطور وفر فرصًا كبيرة للمستثمرين الأجانب لضخ المزيد من الاستثمارات في مصر. وأكد الرئيس حرص الحكومة على استفادة الشركات الصينية من هذا التطور من خلال تعزيز استثماراتها في مصر، بما يعود بالفائدة على البلدين ويضيف لرصيد العلاقات الثنائية بين مصر والصين. كما عبر عن تقدير مصر لجهود “سيسك” في تنفيذ العديد من المشروعات في مصر، مرحبًا بدفع المزيد من المشروعات المشتركة.

تعزيز الاستثمارات المشتركة
وأضاف المتحدث الرسمي أن اللقاء تناول جهود تنفيذ المشروعات المشتركة بين الجانبين، بالإضافة إلى مقترحات التعاون الجديدة. وأثنى رئيس “سيسك” على التطور الهائل الذي شهده قطاعا الإنشاءات والبنية التحتية في مصر، مشيدًا باهتمام الدولة بالاستفادة من الخبرات الصينية في هذا المجال. وأكد حرص الشركة على استمرار التعاون وتوسيع دائرته ليشمل المزيد من المشروعات التي تحقق مصالح الجانبين.

يأتي هذا اللقاء في إطار تعزيز العلاقات الاقتصادية بين مصر والصين، ودعم الاستثمارات المشتركة التي تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة وتحفيز النمو الاقتصادي في البلدين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام